Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
أشياء تخصني
10 octobre 2009

لـ اختي

أحاول أن لا ابكي غير ان الدموع أحيانا تخونني أحاول أن لا أتذكر أن المكان أصبح فارغا وأنني حين اطرق الباب سأجدها من خلف الباب تبتسم مند ان رحلت تعودت ان لا اطرق الباب كي لا انتظر منها الظهور خلفه حقيقة الحياة صعبة إن تبدأ في مكان لتنتهي في مكان أخر أمر صعب ان نعيش الحياة كجماعات وننهيها كإفراد شيء قاتل أيضا غير ان سنة الحياة تفرض علينا الاستمرار تفرض علينا ان ندعي ان الوداع لم يحن واننا سنظل معا إلا الأبد غير ان معنى ـ معا ـ اليوم تختلف عن ـ معا ـ الأمس حتى وإن حاولنا أن نجعلها تشبهها سنفقدها القدرة على الحفاظ على تلك الثواني والدقائق التي كانت تنجبها كل لحظة..حاولت ان لا افكر كثيرا حاولت ان اقول انني بخير غير انني لست كذلك ففي النهاية لن اجد من احدثه باحاديثي التافهة التي لا يعرفها غيرك ولن يضحك احد على نكاتي التي لست اعرف إن كانت تستدعي الضحك أم لا ولن ارى علامات التعجب تلك التي ترسمينها على وجهك حين انطق بكلام تافه لا معنى له غير انني اردت الحديث فحسب حتى أنني احيانا كنت اتذكر اشياء فاحرس على تذكرها اكثر حتى اشركك اياها كيف يعقل ان اجعل معا امس تساوي معا اليوم ونحن لسنا معا ...كيف بامكاني ان اقاوم دموعي ولست معي كي تسأليني عن سبب بكائي ..

Publicité
Publicité
Commentaires
أشياء تخصني
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طنجة بتاريخ 09-10-06 الساعة 19.46 كل شيء متوقف اللحظة لم أعد أفكر في شيء كتبت جملة لو كان بيدي ما سكنت في لأرض أبداً...!! افكر في السكن في السماء افكر في الموت أكثر من تفكيري في الحياة اعتقدني هناك سأكون أفضل ... ال
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
Publicité